فاعلية برنامج إرشادي نفسي بالمعنى في خفض سلوك التلكؤ الأكاديمي لدى طلبة كلية التربية

dc.contributor.authorعماد عبد حمزة العتابيar
dc.date.accessioned2025-01-05T12:43:07Z
dc.date.issued26/12/1439ar
dc.description.abstractالمستخلص: يهدف البحث الحالي الى التعرف على مدى انتشار التلكؤ الأكاديمي لدى طلبة كلية التربية ومدى انتشاره وفقا لمتغير نوع الجنس ومتغير العمر الزمني والتعرف على مدى فاعلية البرنامج الارشادي بالمعنى في الحد من التلكؤ الاكاديمي لدى عينة تجريبية من طلبة كلية التربية للعام الدراسي 2017/2018ar
dc.identifier.sourceId3760ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3760ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4196
dc.provenance26/12/1439ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة العلوم التربويةar
dc.relation.journalEducational Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 31ar
dc.relation.volumeVolume 31en
dc.titleفاعلية برنامج إرشادي نفسي بالمعنى في خفض سلوك التلكؤ الأكاديمي لدى طلبة كلية التربيةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3760.pdf
الحجم:
885.93 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3760.pdf

المجموعات