السياسات المتبعة في القنوات التوزيعية: حلقة المصنع - تاجر الجملة في دولة  الإمارات العربية المتحدة"

dc.contributor.authorحسين بن عبد الله العُمَريar
dc.date.accessioned2025-01-05T08:10:54Z
dc.date.issued01/07/2004ar
dc.description.abstractإن معظم الأدب الحديث في مجال القنوات التوزيعية ركز على دراسة هذا  الموضوع في الولايات المتحدة الأمريكية و الغرب. لقد أهملت الدراسات السابقة موضوع النزاعات التي تحدث في القنوات التوزيعية في البلدان النامية، ولذلك فإن المعرفة المتوفرة عن التسويق في البلدان النامية تبقى غير مكتملة. ولقد تناولت هذه الدراسة باستخدام الأسلوب الكمي عدة أمور لها علاقة بالنزاعات التي تحدث في القنوات التوزيعية المستخدمة من قبل المصنَعين في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم اخذ عينة مكونة من 240 تاجر جملةً من إمارتي أبو ظبي ودبي.  بينت نتائج هذة الدراسة نوعا من عدم الرضا بين تجار الجملة فيما يتعلق بإدارة المصًنعين للأنظمة التوزيعية التي يستخدمونها، و هذا الشيء قد يتطور إلى نزاع بين كافة أعضاء القناة التوزيعية.ar
dc.identifier.sourceId1121ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=1121ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/3764
dc.provenance(قدم للنشر في 3/8/1423 هـ ؛ قبل للنشر في 2/4/1424 هـ )ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة العلوم الإداريةar
dc.relation.journalManagement Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 16ar
dc.relation.volumeVolume 16en
dc.titleالسياسات المتبعة في القنوات التوزيعية: حلقة المصنع - تاجر الجملة في دولة  الإمارات العربية المتحدة"ar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
لا اختيار صورة مصغرة
الاسم:
V31M234R1248.doc
الحجم:
114.5 KB
التنسيق:
Microsoft Word
الوصف:
V31M234R1248.doc

المجموعات