تقويم طرق تدريس الجغرافيا ومدى اختلافها باختلاف خيرات المدرسين وجنسياتهم وتخصصاتهم في المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: دراسة ميدانية

مجلة العلوم التربوية

المجلد 3 العدد 1
  • إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
  • إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0

التاريخ

01/01/1991

الناشر

دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press

أ

تهتم هذه الدراسة بالتعرف على الطرق الأكثر شيوعاً في تدريس الجغرافيا في المرحلة المتوسطة للبنين بالمملكة العربية السعودية وتحاول أن تجيب عن هذه الأسئلة:<br>1- ما هي الطرق الأكثر شيوعاً في تدريس الجغرافيا في المرحلة المتوسطة؟<br>2- هل تختلف هذه الطرق باختلاف خبرة المدرسين في التدريس؟<br>3- هل تختلف هذه الطرق باختلاف جنسية المدرسين؟<br>4- هل تختلف هذه الطرق باختلاف تخصص المدرسين؟<br>

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد

تقارير الاستخدام