تقويم طرق تدريس الجغرافيا ومدى اختلافها باختلاف خيرات المدرسين وجنسياتهم وتخصصاتهم في المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: دراسة ميدانية
مجلة العلوم التربوية
المجلد 3 العدد 1
ملفات
- إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
- إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0
التاريخ
01/01/1991
المؤلفين
الناشر
دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press
King Saud University Press
أ
تهتم هذه الدراسة بالتعرف على الطرق الأكثر شيوعاً في تدريس الجغرافيا في المرحلة المتوسطة للبنين بالمملكة العربية السعودية وتحاول أن تجيب عن هذه الأسئلة:<br>1- ما هي الطرق الأكثر شيوعاً في تدريس الجغرافيا في المرحلة المتوسطة؟<br>2- هل تختلف هذه الطرق باختلاف خبرة المدرسين في التدريس؟<br>3- هل تختلف هذه الطرق باختلاف جنسية المدرسين؟<br>4- هل تختلف هذه الطرق باختلاف تخصص المدرسين؟<br>