تقويم طرق تدريس الجغرافيا ومدى اختلافها باختلاف خيرات المدرسين وجنسياتهم وتخصصاتهم في المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: دراسة ميدانية

dc.contributor.authorسليمان محمد الجبرar
dc.date.accessioned2025-01-05T08:40:06Z
dc.date.issued01/01/1991ar
dc.description.abstractتهتم هذه الدراسة بالتعرف على الطرق الأكثر شيوعاً في تدريس الجغرافيا في المرحلة المتوسطة للبنين بالمملكة العربية السعودية وتحاول أن تجيب عن هذه الأسئلة:<br>1- ما هي الطرق الأكثر شيوعاً في تدريس الجغرافيا في المرحلة المتوسطة؟<br>2- هل تختلف هذه الطرق باختلاف خبرة المدرسين في التدريس؟<br>3- هل تختلف هذه الطرق باختلاف جنسية المدرسين؟<br>4- هل تختلف هذه الطرق باختلاف تخصص المدرسين؟<br>ar
dc.identifier.sourceId2638ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=2638ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/3876
dc.provenance.ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العلوم التربويةar
dc.relation.journalEducational Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 3ar
dc.relation.volumeVolume 3en
dc.titleتقويم طرق تدريس الجغرافيا ومدى اختلافها باختلاف خيرات المدرسين وجنسياتهم وتخصصاتهم في المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: دراسة ميدانيةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V3M66R3183.pdf
الحجم:
1.29 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
V3M66R3183.pdf

المجموعات