العدد 2
URI الجديد لهذه الكائناتhttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/747
استعراض
1 النتائج
نتائج البحث
مقالة وصول حر الدور الترويجي للتغليف في جذب انتباه المستهلك الأردني للمنتجات المحلية(دار جامعة الملك سعود للنشر, 01/07/1998) حسين عبدالله العمريعلى الرغم من الأهمية التي يوليها المنتجون والمصنعون والبائعون لموضوع التغليف من ناحية استخدامه في حماية السلعة من التلف أثناء النقل والتخزين، إلا أن الكثير من هؤلاء ما زالوا يهملون الدور الترويجي للتغليف، إن هذه الظاهرة موجودة في الدول النامية ومنها الأردن، ولذلك فقد هدفت هذه الدراسة إلى التحقيق من الأهمية التي يوليها المستهلك الأردني لموضوع التغليف عند شرائه لسلعة معينة.
لقد تمت دراسة هذا الموضوع باستخدام الأسلوب الكمي، ولقد توصل الباحث إلى العديد من النتائج والتوصيات والتي يمكن أن تكون ذات نفع كبير للمهتمين بهذا الموضوع.