الدور الترويجي للتغليف في جذب انتباه المستهلك الأردني للمنتجات المحلية

مجلة العلوم الإدارية

المجلد 10 العدد 2
  • إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
  • إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0

التاريخ

01/07/1998

الناشر

دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press

أ

على الرغم من الأهمية التي يوليها المنتجون والمصنعون والبائعون لموضوع التغليف من ناحية استخدامه في حماية السلعة من التلف أثناء النقل والتخزين، إلا أن الكثير من هؤلاء ما زالوا يهملون الدور الترويجي للتغليف، إن هذه الظاهرة موجودة في الدول النامية ومنها الأردن، ولذلك فقد هدفت هذه الدراسة إلى التحقيق من الأهمية التي يوليها المستهلك الأردني لموضوع التغليف عند شرائه لسلعة معينة.<br>لقد تمت دراسة هذا الموضوع باستخدام الأسلوب الكمي، ولقد توصل الباحث إلى العديد من النتائج والتوصيات والتي يمكن أن تكون ذات نفع كبير للمهتمين بهذا الموضوع.

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد

تقارير الاستخدام