تأثير استخدام التدريس بأسلوب الاكتشاف الموجه على تعلم مهارة التصويب من الحركة في كرة القدم لطلاب المرحلة الثانوية بمدينة المراوعة

dc.contributor.authorد. عيسى يحيى عبده علي - د طارق عبدالعظيم الشامخar
dc.date.accessioned2025-01-06T14:02:59Z
dc.date.issued17/07/1440ar
dc.description.abstractملخص الدراسة : يهدف هذا الدراسة إلى التعرف على تأثير استخدام التدريس بأسلوب الاكتشاف الموجهعلى تعلم مهارة التصويب من الحركة في كرة القدم لطلاب المرحلة الثايوية بمدينة المراوعة. وقد استخدمالباحثان المنهج شبه التجريبي لمناسبته طبيعة الدراسة . وتكويت عينة الدراسة من طلاب الصف الأول ثانوي (16-18) سنةوالبالغ عددهم ( 140) طالباً، وتم اختيارهم بالطريقة العشوائية البسيطة،وتوزيعهم عشوائيًا إلى مجموعتين تدريسيتين، كما استخدم الباحثان الاختبار المهاري أداةً في جمع البيايات،وتم تطبيق بريامج تعليمي على المجموعتين لمدة ( 8) أسابيع، بواقع وحدتين تعليميتين أسبوعياً، وبزمن(45) دقيقة للوحدة التعليمية.ar
dc.identifier.sourceId3887ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3887ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5150
dc.provenance17/07/1440ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة علوم الرياضة والتربية البدنيةar
dc.relation.journalSports Sciences and Physical Activityen
dc.relation.volumeالمجلد 6ar
dc.relation.volumeVolume 6en
dc.titleتأثير استخدام التدريس بأسلوب الاكتشاف الموجه على تعلم مهارة التصويب من الحركة في كرة القدم لطلاب المرحلة الثانوية بمدينة المراوعةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3887.pdf
الحجم:
1.03 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3887.pdf

المجموعات