الدور الترويجي للتغليف في جذب انتباه المستهلك الأردني للمنتجات المحلية

dc.contributor.authorحسين عبدالله العمريar
dc.date.accessioned2025-01-05T07:52:21Z
dc.date.issued01/07/1998ar
dc.description.abstractعلى الرغم من الأهمية التي يوليها المنتجون والمصنعون والبائعون لموضوع التغليف من ناحية استخدامه في حماية السلعة من التلف أثناء النقل والتخزين، إلا أن الكثير من هؤلاء ما زالوا يهملون الدور الترويجي للتغليف، إن هذه الظاهرة موجودة في الدول النامية ومنها الأردن، ولذلك فقد هدفت هذه الدراسة إلى التحقيق من الأهمية التي يوليها المستهلك الأردني لموضوع التغليف عند شرائه لسلعة معينة.<br>لقد تمت دراسة هذا الموضوع باستخدام الأسلوب الكمي، ولقد توصل الباحث إلى العديد من النتائج والتوصيات والتي يمكن أن تكون ذات نفع كبير للمهتمين بهذا الموضوع.ar
dc.identifier.sourceId896ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=896ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/3650
dc.provenance(قدم للنشر في 10/7/1416هـ، وقُبِل للنشر في 20/5/1417هـ)ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة العلوم الإداريةar
dc.relation.journalManagement Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 10ar
dc.relation.volumeVolume 10en
dc.titleالدور الترويجي للتغليف في جذب انتباه المستهلك الأردني للمنتجات المحليةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V10M121R1923.pdf
الحجم:
296.66 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
V10M121R1923.pdf

المجموعات