الاستفادة من الوسائل التعليمية في المعاهد الصحية في المملكة العربية السعودية

dc.contributor.authorعبدالسلام عبدالحق النقشبنديar
dc.date.accessioned2025-01-05T08:31:04Z
dc.date.issued01/01/1990ar
dc.description.abstractيهدف الباحث من خلال هذه الدراسة إلى تقويم الاستفادة من الوسائل التعليمية في المعاهد الصحية الثانوية التابعة لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية . <br>صمم الباحث استبانة خاصة لتقويم الاستفادة من الوسائل التعليمية . وقد طبقت هذه الاستبانة على عينة من المدرسين والمدرسات (127مدرساَ و58 مدرسة ) العاملين في المعاهد الصحية الثانوية، حيث طلب منهم تعيين آرائهم على مقياس خماسي الابعاد (أوافق تماما – لا أوفق مطلقا). <br> أظهرت نتائج الدراسة أن غالبية المدرسين والمدرسات لم تكن لديهم مواقف سلبية تتخذ عادة ضد استخدام الوسائل التعليمية، كما أن معظمهم افادوا بأنهم ينتجون بعض الوسائل التعليمية . وبالإضافة لذلك، فقد عبر المدرسون بشدة عن حاجتهم إلى التعليم والتدريب في مجال الاستفادة من الوسائل ا لتعليمية <br>ar
dc.identifier.sourceId2414ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=2414ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/3854
dc.provenance.ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العلوم التربويةar
dc.relation.journalEducational Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 2ar
dc.relation.volumeVolume 2en
dc.titleالاستفادة من الوسائل التعليمية في المعاهد الصحية في المملكة العربية السعوديةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V2M29R2829.pdf
الحجم:
429.04 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
V2M29R2829.pdf

المجموعات