فاعلية الذات وقلق المستقبل وعلاقتهما بالدافعية للتعلم لدى طلبة ذوي الإعاقة السمعية بمحافظة غزة

dc.contributor.authorعبدالله عادل شرابar
dc.date.accessioned2025-01-20T16:53:00Z
dc.date.issued04/01/1438ar
dc.description.abstractالمستخلص: تهدف هذه الدراسة الى تحديد العلاقة بين فاعلية الذات وقلق المستقبل وعلاقتهما بالدافعية للتعلم لدى طلبة ذوي الإعاقة السمعية بمحافظة غزة وقد تكونت عينة الدراسة من (106) طالبا وطالبة في ثانويتي مصطفى صادق الرافعي للصم ولتحقيق هدف الدراسة قام الباحث ببناء اداتي فاعلية الذات وقلق المستقبل وتقنين مقياس دافعية التعلم الذي أعده (kozeki & entwistle 1984) ونقله الى العربية وطوره (سليمان1989) وقد تم استخراج دلالات الصدق والثبات لهذه الأدواتar
dc.identifier.sourceId4455ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=4455ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5883
dc.provenance04/01/1438ar
dc.publisherمطبعة جامعة الملك سعودar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueIssue 3ar
dc.relation.journalIslamic Studiesar
dc.relation.volumeVolume 31ar
dc.titleفاعلية الذات وقلق المستقبل وعلاقتهما بالدافعية للتعلم لدى طلبة ذوي الإعاقة السمعية بمحافظة غزةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_4455.pdf
الحجم:
581.49 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_4455.pdf

المجموعات