أثر وحدة دراسية مطورة قائمة على مهارات القرن الحادي والعشرين في تنمية التحصيل الدراسي وتقدير الذات الرياضي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي
مجلة العلوم التربوية
المجلد 31 العدد 2
- إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
- إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0
التاريخ
20/09/1439
الناشر
دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press
King Saud University Press
أ
المستخلص: هدفت الدراسة الى التعرف على أثر وحدة دراسية مطورة قائمة على مهارات القرن الحادي والعشرين في تنمية التحصيل الدراسي وتقدير الذات الرياضي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي واستخدمت الدراسة المنهج شبه التجريبي تصميم المجموعة الضابطة غير المتكافئة ذات القياسين القبلي والبعدي