أثر وحدة دراسية مطورة قائمة على مهارات القرن الحادي والعشرين في تنمية التحصيل الدراسي وتقدير الذات الرياضي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي

dc.contributor.authorإبراهيم بن الحسين الخليل - ناعم بن محمد العمريar
dc.date.accessioned2025-01-05T12:43:04Z
dc.date.issued20/09/1439ar
dc.description.abstractالمستخلص: هدفت الدراسة الى التعرف على أثر وحدة دراسية مطورة قائمة على مهارات القرن الحادي والعشرين في تنمية التحصيل الدراسي وتقدير الذات الرياضي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي واستخدمت الدراسة المنهج شبه التجريبي تصميم المجموعة الضابطة غير المتكافئة ذات القياسين القبلي والبعديar
dc.identifier.sourceId3759ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3759ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4195
dc.provenance20/09/1439ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة العلوم التربويةar
dc.relation.journalEducational Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 31ar
dc.relation.volumeVolume 31en
dc.titleأثر وحدة دراسية مطورة قائمة على مهارات القرن الحادي والعشرين في تنمية التحصيل الدراسي وتقدير الذات الرياضي لدى طلاب الصف السادس الابتدائيar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3759.pdf
الحجم:
324.44 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3759.pdf

المجموعات