الاستفادة من الوسائل التعليمية في المعاهد الصحية في المملكة العربية السعودية

dc.contributor.authorعبدالسلام عبدالحق النقشبنديar
dc.date.accessioned2025-01-06T11:42:48Z
dc.date.issued01/01/1410ar
dc.description.abstractيهدف الباحث من خلال هذه الدراسة إلى تقويم الاستفادة من الوسائل التعليمية في المعاهد الصحية الثانوية التابعة لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية .صمم الباحث استبانة خاصة لتقويم الاستفادة من الوسائل التعليمية . وقد طبقت هذه الاستبانة على عينة من المدرسين والمدرسات (127مدرساَ و58 مدرسة ) العاملين في المعاهد الصحية الثانوية، حيث طلب منهم تعيين آرائهم على مقياس خماسي الابعاد (أوافق تماما – لا أوفق مطلقا).أظهرت نتائج الدراسة أن غالبية المدرسين والمدرسات لم تكن لديهم مواقف سلبية تتخذ عادة ضد استخدام الوسائل التعليمية، كما أن معظمهم افادوا بأنهم ينتجون بعض الوسائل التعليمية . وبالإضافة لذلك، فقد عبر المدرسون بشدة عن حاجتهم إلى التعليم والتدريب في مجال الاستفادة من الوسائل ا لتعليميةar
dc.identifier.sourceId4080ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=4080ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4712
dc.provenance01/01/1410ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة الدراسات الإسلاميةar
dc.relation.journalIslamic Studiesen
dc.relation.volumeالمجلد 2ar
dc.relation.volumeVolume 2en
dc.titleالاستفادة من الوسائل التعليمية في المعاهد الصحية في المملكة العربية السعوديةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_4080.pdf
الحجم:
429.04 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_4080.pdf

المجموعات