كفاءة برامج تعليم القيادة في تخفيض الحوادث المرورية

dc.contributor.authorسهيل بن سليمان الصبحيar
dc.date.accessioned2025-01-05T12:53:55Z
dc.date.issued01/01/1993ar
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة العلاقة بين كلٍ من تجربة السائقين الشباب في المملكة العربية السعودية في دمارس تتعليم القيادة وخلفيتهم الاجتماعية والاقتصادية وخبرتهم في قيادة السيارات مع سجلهم في الحوادث المرورية•<br>للحصول على المعلومات الضرورية لإتمام البحث فقد وزع استبيان يتألف من ستة أجزاء على ما يقارب 600 طالب جامعي في المملكة العربية السعودية• إن العمليات الإحصائية التي استخدمت لتحليل الإحصاءات أدت إلى نتيجة أن هناك قليل من الاختتلاف الحقيقي في عدد الحوادث المرورية بين الطلاب الذين شاركوا والذين لم يشاركوا في برامج تعليم القيادة<br>ar
dc.identifier.sourceId215ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=215ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4235
dc.provenancear
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العمارة والتخطيطar
dc.relation.journalArchitecture and Planningen
dc.relation.volumeالمجلد 5ar
dc.relation.volumeVolume 5en
dc.titleكفاءة برامج تعليم القيادة في تخفيض الحوادث المروريةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

المجموعات