اتخاذ القرار بدلالة الاسم المميز للسعلة: دراسة العوامل المحددة لاختيار المرأة  السعودية لمستحضرات التجميل الخاصة بالوجه

dc.contributor.authorهند ناصر الشدوخي; رعد عبدالكريم حبيبar
dc.date.accessioned2025-01-05T07:49:14Z
dc.date.issued01/07/1996ar
dc.description.abstractيهدف هذا البحث إلى معرفة دور الاسم المميز للسلعة (الماركة) في اتخاذ قرار الشراء من جانب المستهلك. ويركز على معرفة دور (الماركة) في اتخاذ قرار الشراء من جانب المرأة السعودية لمستحضرات التجميل الخاصة بالوجه. وقد بنيت فرضية البحث الأساسية على أن المرأة السعودية تعتمد على المعلومات التي تستمدها من الاسم المميز للمنتج (الماركة) أكثر من اعتمادها على المواصفات الخاصة بالمنتج، وذلك بسبب العوائق المتعلقة بصعوبة تحليل المعلومات الخاصة بالمنتج والتي نوقشت في البحث. <br>  وقد أجريت الدراسة على عينة حصصية عدد مفرداتها 466مفردة من السيدات السعوديات في مدينة جدة. وتوصلت الدراسة إلى نتائج مهمة وتوصيات عملية للمسوقين المهتمين بتسويق مستحضرات التجميل والمنتجات المشابهة<br>ar
dc.identifier.sourceId860ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=860ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/3598
dc.provenance(قدم للنشر في 23/1/1415هـ ، وقبل للنشر في 15/1/1416هـ)ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة العلوم الإداريةar
dc.relation.journalManagement Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 8ar
dc.relation.volumeVolume 8en
dc.titleاتخاذ القرار بدلالة الاسم المميز للسعلة: دراسة العوامل المحددة لاختيار المرأة  السعودية لمستحضرات التجميل الخاصة بالوجهar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

المجموعات