اتجاهات المستهلكين نحو الأداء الاجتماعي لمنشآت الأعمال السعودية: دراسة ميدانية

مجلة العلوم الإدارية

المجلد 16 العدد 2
  • إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
  • إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0

التاريخ

01/07/2004

الناشر

دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press

أ

تكشف المراجعة المكثفة لأدبيات أخلاقيات منشآت الأعمال ومسئوليتها تجاه المجتمع عن اهتمام الأفراد الشديد بهذه الموضوعات حول العالم. لذلك تقيس هذه الدراسة اتجاهات المستهلكين السعوديين والعرب المقيمين بالمملكة من غير السعوديين نحو الأداء الاجتماعي لمنشآت الأعمال السعودية في المجالات الأربعة للمزيج التسويقي مع مقارنة المناطق الثلاثة الرئيسية للمملكة (الشرقية والوسطى والغربية) ببعضها ، كما تفحص الدراسة العلاقة بين ثمانية خصائص ديموجرافية وتلك الاتجاهات ، وينتهي تقرير البحث بعرض نتائج التحليل الإحصائي ومناقشة الدروس المستفادة منها في تصميم استراتيجيات التسويق واقتراح بعض موضوعات البحث في المستقبل.

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد

تقارير الاستخدام