اتجاهات المستهلكين نحو الأداء الاجتماعي لمنشآت الأعمال السعودية: دراسة ميدانية

dc.contributor.authorأحمـد عـلي سـليمانar
dc.date.accessioned2025-01-05T08:10:42Z
dc.date.issued01/07/2004ar
dc.description.abstractتكشف المراجعة المكثفة لأدبيات أخلاقيات منشآت الأعمال ومسئوليتها تجاه المجتمع عن اهتمام الأفراد الشديد بهذه الموضوعات حول العالم. لذلك تقيس هذه الدراسة اتجاهات المستهلكين السعوديين والعرب المقيمين بالمملكة من غير السعوديين نحو الأداء الاجتماعي لمنشآت الأعمال السعودية في المجالات الأربعة للمزيج التسويقي مع مقارنة المناطق الثلاثة الرئيسية للمملكة (الشرقية والوسطى والغربية) ببعضها ، كما تفحص الدراسة العلاقة بين ثمانية خصائص ديموجرافية وتلك الاتجاهات ، وينتهي تقرير البحث بعرض نتائج التحليل الإحصائي ومناقشة الدروس المستفادة منها في تصميم استراتيجيات التسويق واقتراح بعض موضوعات البحث في المستقبل.ar
dc.identifier.sourceId1120ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=1120ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/3763
dc.provenance(قدم للنشر في 3/8/1423هـ ؛ و قبل للنشر في 21/3/1424 هـ)ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة العلوم الإداريةar
dc.relation.journalManagement Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 16ar
dc.relation.volumeVolume 16en
dc.titleاتجاهات المستهلكين نحو الأداء الاجتماعي لمنشآت الأعمال السعودية: دراسة ميدانيةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
لا اختيار صورة مصغرة
الاسم:
V31M234R1247.doc
الحجم:
301.5 KB
التنسيق:
Microsoft Word
الوصف:
V31M234R1247.doc

المجموعات