تقييم جودة الهواء الداخي في المنشآت التعليمية في المملكة العربية السعودية: مراجعة منهجية

Architecture and Planning

Volume 33 Issue 4
  • إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
  • إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0

التاريخ

08/08/1442

الناشر

مطبعة جامعة الملك سعود
King Saud University Press

أ

تختلف تقييمات جودة الهواء الداخلي (IAQ) التي يتم إجراؤها في الفصول الدراسية في المناطق الحارة الجافة؛ اختلافًا كبيرًا عن الحالات الموجودة في الدراسات العامة، بسبب الاختلافات في السياق الاجتماعي والثقافي، والظروف المناخية، وتصميم المبنى والتشغيل. تهدف هذه الورقة البحثية إلى إنشاء مراجعة منهجية لجودة الهواء في المباني التعليمية في المملكة العربية السعودية خلال الأعوام الخمسة والعشرين الماضية، وتحديد مخاطر التلوث، والإشارة إلى التحسينات والثغرات. يغطي البحث مجموعة من مؤشرات جودة الهواء، تشمل الدراسات التجريبية، وأعمال المحاكاة، والقياسات البيئية، والاستبيانات، والتحليل الإحصائي من تخصصات متعددة لتقديم منظور عام شامل.

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد

تقارير الاستخدام