تقييم جودة الهواء الداخي في المنشآت التعليمية في المملكة العربية السعودية: مراجعة منهجية

dc.contributor.authorأريج صهيب الأعمى; مصطفى جعفر صباغar
dc.date.accessioned2025-01-20T21:17:19Z
dc.date.issued08/08/1442ar
dc.description.abstractتختلف تقييمات جودة الهواء الداخلي (IAQ) التي يتم إجراؤها في الفصول الدراسية في المناطق الحارة الجافة؛ اختلافًا كبيرًا عن الحالات الموجودة في الدراسات العامة، بسبب الاختلافات في السياق الاجتماعي والثقافي، والظروف المناخية، وتصميم المبنى والتشغيل. تهدف هذه الورقة البحثية إلى إنشاء مراجعة منهجية لجودة الهواء في المباني التعليمية في المملكة العربية السعودية خلال الأعوام الخمسة والعشرين الماضية، وتحديد مخاطر التلوث، والإشارة إلى التحسينات والثغرات. يغطي البحث مجموعة من مؤشرات جودة الهواء، تشمل الدراسات التجريبية، وأعمال المحاكاة، والقياسات البيئية، والاستبيانات، والتحليل الإحصائي من تخصصات متعددة لتقديم منظور عام شامل.ar
dc.identifier.sourceId3671ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3671ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/6109
dc.provenance08/08/1442ar
dc.publisherمطبعة جامعة الملك سعودar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueIssue 4ar
dc.relation.journalArchitecture and Planningar
dc.relation.volumeVolume 33ar
dc.titleتقييم جودة الهواء الداخي في المنشآت التعليمية في المملكة العربية السعودية: مراجعة منهجيةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3671.pdf
الحجم:
1.04 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3671.pdf

المجموعات