الذكاء الوجداني وعلاقته باستراتيجيات مواجهة ضغوط العمل لدى معلمي ذوي الإعاقة الفكرية

Islamic Studies

Volume 31 Issue 3
  • إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
  • إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات1

التاريخ

19/01/1438

الناشر

مطبعة جامعة الملك سعود
King Saud University Press

أ

المستخلص: هدف البحث التعرف على العلاقة بين الذكاء الوجداني واستراتيجيات مواجهة ضغوط العمل لدى معلمي ذوي الاعاقة الفكرية والكشف عن الفروق في الذكاء الوجداني تبعا لعدد سنوات الخبرة والنوع وإمكانية التنبؤ من الذكاء الوجداني لدى معلمي ذوي الإعاقة الفكرية باستراتيجيات مواجهتهم لضغوط العمل. وشملت عينة البحث (53) معلما بمعاهد التربية الفكرية شرق الرياض بنين وبنات غرب الرياض بنين وبنات.

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد

تقارير الاستخدام