الذكاء الوجداني وعلاقته باستراتيجيات مواجهة ضغوط العمل لدى معلمي ذوي الإعاقة الفكرية

dc.contributor.authorإبراهيم بن عبد العزيز المعيقلar
dc.date.accessioned2025-01-20T16:53:04Z
dc.date.issued19/01/1438ar
dc.description.abstractالمستخلص: هدف البحث التعرف على العلاقة بين الذكاء الوجداني واستراتيجيات مواجهة ضغوط العمل لدى معلمي ذوي الاعاقة الفكرية والكشف عن الفروق في الذكاء الوجداني تبعا لعدد سنوات الخبرة والنوع وإمكانية التنبؤ من الذكاء الوجداني لدى معلمي ذوي الإعاقة الفكرية باستراتيجيات مواجهتهم لضغوط العمل. وشملت عينة البحث (53) معلما بمعاهد التربية الفكرية شرق الرياض بنين وبنات غرب الرياض بنين وبنات.ar
dc.identifier.sourceId4457ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=4457ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5885
dc.provenance19/01/1438ar
dc.publisherمطبعة جامعة الملك سعودar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueIssue 3ar
dc.relation.journalIslamic Studiesar
dc.relation.volumeVolume 31ar
dc.titleالذكاء الوجداني وعلاقته باستراتيجيات مواجهة ضغوط العمل لدى معلمي ذوي الإعاقة الفكريةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_4457.pdf
الحجم:
396.66 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_4457.pdf

المجموعات