رؤية المواطن السعودي للادخار ودوافعه  دراسة ميدانية في مدينة الرياض

dc.contributor.authorناصر محمد الصايغ; السيد المتولي حسنar
dc.date.accessioned2025-01-05T07:20:42Z
dc.date.issued01/07/1990ar
dc.description.abstractتعالج هذه الدراسة، من منظور سلوكي تحليلي، دوافع الادخار لدى المواطن السعودي في إطار مبادىء علم إدارة الأعمال بفروعه المختلفة. ولقد اعتمدت الدراسة إلى جانب التطوير النظري لهذا الموضوع على مسح ميداني لعينة من 491رب أسرة من المواطنين السعوديين بغرض قياس وتحليل أنماط الاتجاه والسلوك لدى هؤلاء المواطنين فيما يتعلق بموضوع الدراسة. ولقد مكن مزج هذين المنهجين من الوصول إلى نتائج ذات دلالات متنوعة على المستوى الأكاديمي للباحثين في حقل إدارة الأعمال والحقول الأخرى ذات العلاقة وعلى المستوى العملي لواضعي الاستراتيجيات ومتخذي القرارات على مستوى وحدات الأعمال والمستوى الوطني سواءً بسواء.ar
dc.identifier.sourceId1672ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=1672ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/3474
dc.provenance.ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة العلوم الإداريةar
dc.relation.journalManagement Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 2ar
dc.relation.volumeVolume 2en
dc.titleرؤية المواطن السعودي للادخار ودوافعه  دراسة ميدانية في مدينة الرياضar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V2M30R1811.pdf
الحجم:
556.48 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
V2M30R1811.pdf

المجموعات