سيميائيّةُ الصُّورة الإشهارية في الخطاب الإعلاميّ العربيّ السعوديّ

dc.contributor.authorهيفاء بنت راشد بن محمد الحمدانar
dc.date.accessioned2025-01-06T06:51:55Z
dc.date.issued21/05/1444ar
dc.description.abstractدرسنا في هذا البحث "سيميائيّةَ الصُّورة الإشهارية في الخطاب الإعلاميّ العربيّ السعوديّ" من خلال صورةٍ صادرةٍ عن شركة هيونداي للسيّارات، معبّرة عن خصوصيّة البيئة العربيّة السعوديّة. واعتمدنا سيميائيّات بورس مدخلًا نظريًّا لتحليل خطاب إعلامي ينبثق من أعراف اجتماعيّة وثقافيّة. وقد رمينا من خلاله إلى دراسة نسيج مرئيّ ينضوي ضمن رؤية المملكة 2030 التي تقوم على مشاركة المرأة الفاعلة في صنع القرار، والبحث في مكوّنات صورة إعلاميّة معبّرة عن مكانتها في المجتمع العربيّ السعوديّ الحديث في القرن الحادي والعشرين.ar
dc.identifier.sourceId4046ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=4046ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4698
dc.provenance21/05/1444ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة الأدبar
dc.relation.journalLiteratureen
dc.relation.volumeالمجلد 35ar
dc.relation.volumeVolume 35en
dc.titleسيميائيّةُ الصُّورة الإشهارية في الخطاب الإعلاميّ العربيّ السعوديّar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_4046.pdf
الحجم:
437.6 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_4046.pdf

المجموعات