دور محتوى الرسائل الأعلانية التلفزيونية في عملية تبني السلع المعمرة في الدول النامية : الأردن كحالة دراسية

مجلة العلوم الإدارية

المجلد 15 العدد 1
  • إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
  • إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0

التاريخ

01/01/2003

الناشر

دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press

أ

إن نمو المنافسة ادى على زيادة اهمية الاعلان وهذا يعني زيادة في النفقات . إن زيادة تكاليف الأعلان تؤكد أهمية استخدام الرسائل الأعلانية المتجددة والبارعة لقد كان الهدف من هذه الدراية التحقق من دور محتوى الرسائل الأعلانية التلفزيونية في عملية تبنى السلع المعمرة في البلدان النامية كالأردن . فباستخدام اسلوب كمي ، أظهرت نتائج هذه الدراية علاقة قوية بين يالمحتوى الجيد للرسائل الاعلانية التلفزيونية وعملية تبني هذا النوع من السلع.

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد

تقارير الاستخدام