دور محتوى الرسائل الأعلانية التلفزيونية في عملية تبني السلع المعمرة في الدول النامية : الأردن كحالة دراسية

dc.contributor.authorحسين عبدالله العمريar
dc.date.accessioned2025-01-05T08:07:11Z
dc.date.issued01/01/2003ar
dc.description.abstractإن نمو المنافسة ادى على زيادة اهمية الاعلان وهذا يعني زيادة في النفقات . إن زيادة تكاليف الأعلان تؤكد أهمية استخدام الرسائل الأعلانية المتجددة والبارعة لقد كان الهدف من هذه الدراية التحقق من دور محتوى الرسائل الأعلانية التلفزيونية في عملية تبنى السلع المعمرة في البلدان النامية كالأردن . فباستخدام اسلوب كمي ، أظهرت نتائج هذه الدراية علاقة قوية بين يالمحتوى الجيد للرسائل الاعلانية التلفزيونية وعملية تبني هذا النوع من السلع.ar
dc.identifier.sourceId2669ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=2669ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/3742
dc.provenanceقدم للنشر في 19/11/1421هـ ، وقبل للنشر في 1/11/1422هـar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العلوم الإداريةar
dc.relation.journalManagement Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 15ar
dc.relation.volumeVolume 15en
dc.titleدور محتوى الرسائل الأعلانية التلفزيونية في عملية تبني السلع المعمرة في الدول النامية : الأردن كحالة دراسيةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V28M207R3240.pdf
الحجم:
2.91 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
V28M207R3240.pdf

المجموعات